شات عربي 
 عدد الضغطات  : 14381
 
 عدد الضغطات  : 5193  
 عدد الضغطات  : 4030  
 عدد الضغطات  : 3516  
 عدد الضغطات  : 3813


العودة   منتديات التجمع العربي > بلاد العرب أوطاني > بلاد الشام > فلسطين
التسجيل تعليمات التقويم الإعلانات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فلسطين تجدون هنا أخبار أهالينا وأهليكم في فلسطين المغتصبه ... القدس عربيه

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قفزة مش معقولة الرجاء عدم التقلييد (آخر رد :نونو2014)       :: نغمة مميزة : إبداع في حسها الموسيقي الرائع (آخر رد :نونو2014)       :: جملة ستايل تحطم الاسعار لكافة الخدمات! (آخر رد :sajasajoo)       :: برنامج قراءة ملفات pdf صغير الحجم اقل من 3 ميغا (آخر رد :ahmd_prog)       :: برنامج قراءة ملفات pdf صغير الحجم اقل من 3 ميغا (آخر رد :ahmd_prog)       :: نيكول غارسيا تترأس لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية (آخر رد :ستوك)       :: تحميل لعبة صب واي (آخر رد :كرستيانو رونالدو)       :: لعبة الجوالات (Sudoku) من اقوى العاب الالعاز والذكاء سوف تستمتع بها (آخر رد :MarStacie)       :: نغمة جوال ذوق و ناعمة (آخر رد :بسمة الوفااء)       :: نغمة جوال كلاسيكية (آخر رد :لهفة حنين)      


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2009, 12:10 AM   #1
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Thumbs up أخبار فلسطين +أخبار القدس ((متجدد))








اخوتي في الله..

بسبب الظروف التي

نعيشها وتعيشونها معنا

احببت ان انقل لكم اخبار فلسطين وبيت المقدس بصفه خاصه

حتى تكونوا على قرب من

كل ما يجري

لعل الله سبحانه وتعالى يقرب لنا الفرج من كل كرب وضيق

اتمنى منكم ان تتشرفوا وتشاركونا في الموضوع لاني اظن بانه يهم كل مسلم

وسأبدأ باول خبر وهو اداء المصلين في القدس صلاة الجمعة رغم حصار الاسرائيليين

وسيكون كلامي بالصور لعلها تفي

بالشرح




روان بتاريخ: الجمعة 19-11-1430 هـ
__________________


التعديل الأخير تم بواسطة روان ; 02-17-2011 الساعة 12:04 PM
روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 12:29 AM   #2
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Arrow اداء الاف المواطنين الفلسطينيين صلاة الجمعه بالقدس رغم الحصار

أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين، اليوم، صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك رغم الحواجز العسكرية الصهيونية والإجراءات المشددة التي تتخذها قوات الاحتلال في أيام الجمع وفي محيط المسجد الأقصى المبارك والتضييق على المصلين.






وخلافاً ليوم الجمعة الماضية، فقد امتلأت باحات وساحات ومُصليات المسجد الأقصى المبارك بالمُصلين، وفضل عدد كبير منهم المكوث برحاب المسجد إلى ما بعد صلاة العصر.

وكانت سلطات الاحتلال أبقت على إجراءاتها العسكرية في المدينة المحتلة، وخاصة على المعابر والحواجز العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسية لمدينة القدس المحتلة، وسيّرت العديد من دورياتها الراجلة والمحمولة في الشوارع والطرقات.

وقد انتشر العديد من أفراد شرطة وحرس حدود الاحتلال في الشوارع والطرقات داخل القدس القديمة، والتي تفضي إلى المسجد الأقصى.

كما نصبت شرطة الاحتلال متاريس وحواجز على بوابات المسجد الأقصى وأوقفت الشبان واحتجزت بطاقاتهم الشخصية إلى حين الانتهاء من الصلاة.

بدوره، طالب الشيخ محمد حسين، في خطبة صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى، من المواطنين الحرص الشديد على مواصلة شدّ الرحال إلى المسجد الأقصى الذي يشهد عمليات استهداف متصاعدة من قبل الجماعات اليهودية المتطرفة وقوات الاحتلال على حدٍ سواء.

واستنكر الشيخ حسين ممارسات الاحتلال واعتداءاته على منازل المواطنين بهدم منازلهم وتشريدهم في الشوارع، فضلاً اعتداءات اليهود المتطرفين وبحماية قوات الاحتلال على المواطنين وممتلكاتهم في القدس.

من جهة ثانية، أعطى الشيخ حسين بعض التوجيهات لحجاج بيت الله الحرام الذين يستعدون للسفر، وطالبهم بأن يكونوا خير سفراء لفلسطين وللقدس وللمسجد الأقصى المبارك.

وفي حي البستان في سلوان أقيمت اليوم، صلاة الجمعة وذلك في خيمة الاعتصام بدعوة من لجنة الدفاع عن حي البستان بمشاركة فعاليات وطنية من مختلف الأحياء المجاورة.

وقد خطب بالمصلين فضيلة الشيخ رياض محمود الذي حثّ أهالي الحي والمدينة المقدسة على الرباط والصبر في هذه الأرض وعدم الركون إلى المحتل الغاصب.

وأكد خطيب الجمعة على ضرورة توحيد الجهود والتكاتف في مواجهة الهجمة الصهيونية التي تسعى إلى هدم البيوت في مدينة القدس وتشريد المقدسيين وإبعادهم عن مدينتهم المقدسة.
__________________


التعديل الأخير تم بواسطة روان ; 11-07-2009 الساعة 12:38 AM
روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 12:41 AM   #3
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Exclamation تمديد اعتقال الصحفي عبد الباسط الرازم

القدس المحتلة - من أحمد جلاجل- مددت محكمة الصلح الإسرائيلية فترة اعتقال الصحافي المقدسي عبد الباسط الرازم إلى الثامن من الشهر الجاري لمواصلة التحقيق معه.






وقامت الشرطة الإسرائيلية ليلة أمس الأول بمداهمة منزل الرازم (40عام) في بلدة سلوان، وقامت بالعبث بمحتويات المنزل قبل أن تعتقله وتصادر جهازي الحاسوب والهاتف الخلوي وبعض الأوراق الخاصة.

وقالت زوجة الصحافي الرازم "أن قوات كبيرة من الشرطة والمخابرات الإسرائيلية اقتحمت المنزل بعد منتصف الليل وقامت باعتقال زوجي البالغ من العمر 40عاما واقتادته إلى سجن المسكوبية بالقدس الغربية".

وناشدت زوجة الصحافي الرازم مؤسسات حقوق الإنسان الدولية والمحلية ونقابة الصحفيين الفلسطينيين ونادي الصحافة في القدس ووزارة الإعلام وكافة المؤسسات التي تعني بحماية الصحفيين الإفراج العاجل والسريع كونه يعمل صحفياً، علما بأنه يعاني من أمراض مزمنة وبحاجة إلى متابعة طبية وله أدوية يجب ان يتناولها في مواعيدها.
__________________

روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 12:57 AM   #4
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Unhappy قوات الاحتلال تقتحم مقر مؤسسة "همة" في مدينة القدس المحتلة وتصادر محتوياتها

القدس المحتلة – من أحمد جلاجل - داهمت قوات كبيرة من شرطة العدو الصهيوني ومخابراته مقر الهيئة المقدسية لمناهضة الهدم والتهجير "همه" في شارع الرشيد بالقرب من باب الساهرة في مدينة القدس المحتلة.





وذكرت مصادر محلية أن القوات الصهيونية المداهمة صادرت أجهزة حاسوب وبعض الوثائق والأوراق الخاصة بالهيئة أثناء مداهمة مقرها مساء أمس الخميس (5-11).

وقال ناصر الهدمي السكرتير العام للهيئة المقدسية إن عملية التفتيش غير قانونية؛ حيث لم يتم إبراز أمر تفتيش باسم الهيئة، ولا تسليم وثيقة بما تمَّت مصادرته، مستنكرًا هذه الهجمة التي تهدف إلى إسكات كل صوت يندد بالهدم والتهجير.
__________________

روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 11:32 AM   #5
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Thumbs up إذاعة "صوت الأقصى" تطلق خطتها الشتوية بعنوان: "دورة نحو القدس"

إذاعة "صوت الأقصى" تطلق خطتها الشتوية بعنوان: "دورة نحو القدس"

بدأت إذاعة "صوت الأقصى" صباح اليوم السبت "7/11" في تطبيق خطتها الشتوية من العام 2009م، والتي حملت عنوان: "دورة نحو القدس"، وتطلق الإذاعة كل ستة شهور خطةً برامجيةً جديدةً تشمل العديد من البرامج الحيوية والفعَّالة التي تهتم بقضايا المجتمع.





وأوضح محمود البيك نائب مدير الإذاعة ومدير دائرة البرامج أن هذه الخطة أُطلق عليها "دورة نحو القدس"؛ لما تعنيه مدينة القدس من مكانة في قلب كل حرٍّ شريفٍ لإبراز ما يجري في المدينة المقدسة من حملة تهويد مسعورة تستهدف تعبر معالمها.

وأكد البيك أنه تمَّ اتخاذ بعض الإجراءات للاستفادة من الخطط السابقة، ومعرفة ثغور الخلل فيها، والعمل على تفاديها.

وأوضح البيك أن الخطة البرامجية الجديدة سلَّطت الضوء على العديد من البرامج الحيوية والفعَّالة التي تهتم بقضايا المجتمع، سواء كانت برامج مباشرةً أو تسجيليةً.

وأعرب البيك عن أمله في أن تُسهم هذه الخطة في تطوير الإذاعة والارتقاء بها إلى الأفضل، كما وجَّه رسالةً إلى جمهور المستمعين، يطالبهم فيها بإرسال ملاحظاتهم ومشاركاتهم على هذه الخطة الجديدة عبر الموقع الإلكتروني للإذاعة، ويمكن لكل مستمعي إذاعة "صوت الأقصى" الاطِّلاع على تفاصيل برامج الخطة ومواقيتها من خلال الموقع الإلكتروني للإذاعة.
__________________

روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 11:35 AM   #6
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Arrow المقدسيون ونشطاء أجانب يمنعون احتفالاً لليهود المتطرفين في الشيخ جراح

المقدسيون ونشطاء أجانب يمنعون احتفالاً لليهود المتطرفين في الشيخ جراح

أحبط مواطنون فلسطينيون من مدينة القدس المحتلة ومن أهالي وسكان حي الشيخ جراح وسط المدينة مخططاً للجماعات اليهودية لإقامة حفلٍ تلمودي صاخب في الحي على غرار الاحتفال الذي تم الأسبوع الماضي وتسبب بمواجهات عنيفة أسفرت عن إصابة عدد من سكان الحي واعتقال عدد آخر.





وذكر شهود عيان بأن الحي، شهد منذ الساعات الأولى من فجر يوم أمس الجمعة حالة من التوتر الشديد ومن عدم الاستقرار بسبب تحرشات واعتداءات اليهود المتطرفين، والتي بدأت بقذف منازل المواطنين بالحجارة، ثم بمحاولة إقامة طقوسٍ تلمودية صاخبة في المنازل التي تم الاستيلاء عليها مؤخراً في الحي وتعود العائلات: الغاوي والكرد وحنون، وتم تحويلها إلى بؤر استيطانية متطرفة في الحي وفي المدينة بعامة.

وأضاف شهود العيان بأن المتطرفين اليهود نزلوا من المنازل التي استولوا عليها في الحي إلى الشارع وسط الحي بهدف إقامة شعائر صاخبة إلا أن سكان الحي ونشطاء من القدس وأجانب انضموا إليهم منعوا من خلال تواجدهم المكثف في الشارع إقامة مثل هذه الطقوس، وتم استدعاء المزيد من دوريات وعناصر شرطة وحرس حدود الاحتلال إلى المنطقة والذين شرعوا بإبعاد المواطنين عن الشارع والمنطقة، كما حاولوا إعادة المتطرفين إلى بؤرهم الاستيطانية. ولا زال التوتر الشديد والمرشح للانفجار في كل لحظة سيّد الموقف في الحي
.
__________________


التعديل الأخير تم بواسطة روان ; 11-07-2009 الساعة 11:38 AM
روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 11:02 PM   #7
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Arrow اكثر من ستة الاف يشاركون في مهرجان العهد والوفاء مع الاقصى برهط

اكثر من ستة الاف يشاركون في مهرجان العهد والوفاء مع الاقصى برهط
استقطب مهرجان "العهد والوفاء مع المسجد الأقصى" الذي أقيم مساء اليوم السبت 19 ذو القعده 1430 في مدينة رهط، نحو ستة آلاف من النقب الصامد والذين جاؤوا ليؤكدوا عهدهم ووفاءهم لمسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم.




هذا واختتم المهرجان فعالياته بكلمة لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، كما وتحدث كلّ من الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط والشيخ علي أبو قرن مسؤول الحركة الإسلامية في النقب، والشيخ يوسف أبو جامع مسؤول الحركة الإسلامية في مدينة رهط. وقد شمل المهرجان فقرات إنشادية معبرة وفقرات متنوعة.

في كلمته رحب الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط بالحضور وعلى رأسهم فضيلة الشيخ رائد صلاح -رئيس الحركة الإسلامية.



الشيخ فايز أبو صهيبان: الدفاع عن المسجد الأقصى هو دفاع عن القرآن الكريم
وقال أبو صهيبان " نلتقي من أجل تجديد البيعة مع المسجد الأقصى وهو محط أنظار العالم أجمع، وهو القلب النابض لهذه الأمة المجيدة، وعمارته واجبة على كل مسلم ن والدفاع عنه أمام الظالمين واجب على الصغير والكبير، كيف لا وهو آية في كتاب الله.

وأكد الشيخ فايز أن "الدفاع عن الأقصى هو دفاع عن القرآن الكريم أمام المتغطرسين الذين يعيثون فسادا في المسجد الأقصى المبارك".

واستهجن الشيخ فايز ما يحاك للمسجد الأقصى المبارك من انتهاكات من قبل سوائب المتطرفين الذين يقتحمون المسجد الأقصى المبارك،وطالب بضرورة مواصلة الدفاع المشروع عن المسجد الأقصى.



الشيخ علي أبو قرن: الاحتلال عن الأقصى زائل وإن طال
وألقى الشيخ علي أبو قرن مسؤول الحركة الإسلامية في النقب كلمة قال فيها "كما أن أحدا لن يستطيع أن ينتزع حب القرآن من قلوبنا فإنه لن يستطيع أحد أن ينتزع من وجداننا حب المسجد الأقصى".

وأضاف: " المسجد الأقصى المبارك هو المنتصر،والعقلية التي تحيك الأذى للمسجد الأقصى هي التي تهدم بيوتنا في العراقيب والنقب المثلث والجليل والساحل"

وأضاف الشيخ أبو قرن " لن يكون هناك أي هيكل مكان الأقصى المبارك لان ارض الأقصى ستشهد خلافة إسلامية راشدة، وان الاحتلال سيزول عن المسجد الأقصى وإن طال."



تكريم المربي حسين أبو هاني
هذا وكرمت الحركة الإسلامية في مدينة رهط خلال المهرجان المربي الفاضل الأستاذ حسين أبو هاني "أبو نادر"، حيث قدم الشيخ رائد صلاح والشيخ يوسف أبو جامع مسؤول الحركة الإسلامية في رهط هدية رمزية للأستاذ حسين أبو هاني والذي أمضى نحو 40 عاما من حياته في خدمة الأجيال في سلك التربية والتعليم.

الجماهير تقسم يمين الولاء للحفاظ على المسجد الأقصى المبارك
هذا وفي لحظة مؤثرة دعا الشيخ يوسف سلامه -عريف المهرجان- الجماهير الحاشدة للوقوف ورفع أصابع السبابة ورددوا خلفه قسم الحفاظ والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك في أجواء غمرها الحماس والمشاعر الجياشة حبا وفداء للمسجد الأقصى المبارك.



وللعراقيب في المهرجان حضور مميز
وكان لقرية العراقيب في النقب حضور مميز، حيث استنكر المتحدثون ما تتعرض له قرية العراقيب من هدم بيوت أهلها ومحاولات مصادرة أرضهم من قبل السلطات الإسرائيلية وإبادة محاصيلهم الزراعية.

وثمن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية صمود أهالي العراقيب على أرضهم كما استنكر عريف الحفل الشيخ يوسف سلامه ما يتعرض له أهالي العراقيب، فيما أشار الشيخ يوسف أبو جامع في كلمته إلى صمود أهالي العراقيب في وجه المخططات التي تستهدف وجودهم، وربط الشيخ علي أبو قرن بين ما أسماه "سياسة النيل من المسجد الأقصى المبارك" وبين ما تتعرض له قرية العراقيب قائلا: " السياسة التي تلحق الأذى بالمسجد الأقصى هي نفس السياسة التي تحيك الأذى بقرية العراقيب وسائر قرانا في النقب".



الشيخ رائد صلاح: المسجد الأقصى حق إسلامي عربي فلسطيني ابدي
أكد الشيخ رائد صلاح في كلمته أنّ "المسجد الأقصى هو أول بناء تاريخي في فلسطين التاريخية، ولم يكن هناك أي كنيس أو كنيسة أو مسجد منذ عهد آدم عليه السلام حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبقي المسجد الأقصى ميراثا للأنبياء وكجزء من مهمة التوحيد وطاعة الله تعالى. وقال " إن أحق الناس بالمسجد الأقصى هم أتباع الأنبياء وأتباع رسالة التوحيد".

وأضاف أن "أول من خدم المسجد الأقصى هو آدم وما كان آدم يهوديا وما كان عربيا بل كان حنيفا مسلما، ولم يدعو إلى حق عنصري، بل رفع راية التوحيد في المسجد الأقصى. وترك آدم المسجد الأقصى أمانة لباقي الأنبياء،وهكذا حافظ الأنبياء على رسالة التوحيد في المسجد الأقصى".

وقال الشيخ رائد:" إنّ المسجد الأقصى يحفظ بالإيمان بالله ويحفظ بإتباع تعاليم خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم، وارتكز على خاتم الأنبياء لان رسول الله عليه السلام لما جاء أكرمه الله برحلة الإسراء من مكة المكرمة إلى المسجد الأقصى وخلال وجوده في المسجد الأقصى صلى إماما بجميع الأنبياء والمرسلين في المسجد الأقصى المبارك،ويعني ذلك أنها صلاة وفي نفس الوقت بيعة الأنبياء لرسول الله انه خاتمهم حتى قيام الساعة وأنها بيعة بانتقال حماية المسجد الأقصى من الأنبياء من قبله إليه".

وقال الشيخ "من أراد الحق فهذا هو الحق، الحق لا تهزمه لغة الرصاص والقنابل والسجون والاحتلال والعربدة والظلم والبطش، الحق أقوى، من يجادل بذلك؟؟ .. وأضاف "أن كل سلام يبنى على حساب دم شعبنا الفلسطيني هو سلام باطل، وكل هيكل مهزوم يبنى على حساب المسجد الأقصى هو هيكل كاذب، نحن الحاضر ونحن المستقبل".

ووجه كلامه للساسة الإسرائيليين قائلا "أيها الثلاثي نتنياهو براك ليبرمان، لن تخيفونا إن ظننتم انه بتميزكم العنصري واضطهادكم الديني ستفرضون علينا الاعتراف بهوية الدولة أو بإحياء النكبة. الأرض التي نعيش عليها تتكلم باللغة العربية والبحر يتكلم باللغة العربية، الصحراء السهول والهضاب والسهل والنهر يتكلم العربية". وتابع "أقول لكم من منصة رهط لا تخدعوا أنفسكم ولا تخدعوا المجتمع الإسرائيلي لأنكم تحاولون أن تصادموا قدر الله ومن يصادم قدر الله سيخسر". وتابع "إن أرضنا لا تقبل المزيفين، نحن قوم لا نخاف إلا الله، ونؤكد عقيدة مفادها: "الأرض لنا والبيت لنا والقدس لنا والعراقيب لنا والله بقوته معنا، لا نتلعثم ولا نتراجع عن هذه العقيدة بهذا الوضوح حتى نلقى الله تعالى".

وأشار إلى أنّ "بني إسرائيل حولوا المسجد الأقصى إلى سوق الصرافة وبيع الحمام في زمن سيدنا عيسى وقال لهم نبي الله عيسى إذا بقيتم على هذا الحال فسيحل عليكم غضب الله."

واختتم الشيخ رائد صلاح بقوله "لن يطول الزمان حتى يزول الاحتلال الإسرائيلي عن المسجد الأقصى المبارك، والمسجد الأقصى حق إسلامي عربي فلسطيني أبديٌّ ولا يوجد للمجتمع الإسرائيلي حتى قيام الساعة أي حق ولو بذرة تراب واحدة في المسجد الأقصى المبارك، لا نخاف من تهديد وسجون أو قنابل صوتيه أو غازية أو خيل وخيال للمحتل، قضيتنا قضية عقيدة ومجنون من يتوقع منا أن نقول غير ذلك أو نغفل أو نتلعثم عن ذلك، ومن أجمل ما بات ما ينشد في عالمنا هو أنشودة بالروح بالدم نفيدك يا أقصى".
وحيا الشيخ نساء النقب اللواتي يقدمن الذهب نصرة للقدس والمسجد الأقصى وقال:" ألف تحية لحفيدات خديجة وعائشة وفاطمة الزهراء".
__________________


التعديل الأخير تم بواسطة روان ; 11-07-2009 الساعة 11:05 PM
روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 11:07 PM   #8
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
Thumbs up منتدى البرلمانيين الإسلاميين يدعو لوقف تهويد القدس

منتدى البرلمانيين الإسلاميين يدعو لوقف تهويد القدس
طالب المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين وزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية والبرلمانات العربية والعالمية والبرلمان الأوروبي واتحاد البرلمانات الإسلامية ورؤساء الدول والحكومات بتحركٍ عاجلٍ لوقف تهويد القدس.



وقرر أعضاء المنتدى في اجتماعهم الذي عُقد مؤخرًا بالكويت من أجل نصرة القدس والمسجد الأقصى تشكيل وفودٍ من البرلمانيين الإسلاميين لمقابلة بعض الشخصيات المؤثرة في وقف المشروع التهويدي لمدينة القدس، من بينها الأمين العام لجامعة الدول العربية، ورئيس منظمة المؤتمر الإسلامي، ورئيس الوزراء التركي، وملوك ورؤساء بعض الدول المساندة للقضية.

وقال حسين محمد إبراهيم نائب رئيس المنتدى ونائب رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب: إن المشاركين قرروا مخاطبة الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة باسم المنتدى لفضح الممارسات الصهيونية التي تُرتكب في حق المسجد الأقصى.

وأضاف أن المشاركين في المنتدى قرروا فضح القوانين الصهيونية الجائرة الرامية إلى تهويد القدس، ومن بينها: قانون أملاك الغائبين الذي بموجبه يُمنع الفلسطينيون من استغلال أرضهم، وقانون تركيز الأرض الذي بموجبه يتم الاستيلاء على أي أرض وتبديل أخرى بها، وقانون التصرف الذي بموجبه يجوز مصادرة أي أرض دون الرجوع للحاكم، وقانون ضريبة الأملاك والذي يفرض ضرائب جائرة على أصحاب الأرض للحصول على تراخيص باستغلالها.

وأشاد نائب رئيس المنتدى باستضافة دولة الكويت لأعمال الاجتماع الرابع للمنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين على مدى أربعة أيام، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لأمير الكويت الذي كان قد استقبل أعضاء المنتدى وأدار معهم حوارًا وديًّا ودافئًا.

وثمَّن إبراهيم دور رئيس مجلس الأمة الكويتي السيد جاسم الخرافي، والذي افتتح أعمال المنتدى، وأثنى إبراهيم على موقفه من قضية الأقصى، وعلى ما جاء في كلمته الافتتاحية التي تُوصف بالشجاعة، وتُعبِّر عمَّا بداخل الشعوب العربية والإسلامية تجاه المسجد الأقصى.
__________________

روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 11:36 PM   #9
عربي نفتخر بتواجده معنا
 
الصورة الرمزية هدى الاسلام
افتراضي

بارك الله فيكي روان على الموضوع والاخبار
تسلم ايدك
__________________
هدى الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009, 02:55 PM   #10
مراقب عام
 
الصورة الرمزية روان
افتراضي

تسلميلي اختي الغاليه

وفيــــــــــــــه

نورتي الاخبار

جزاك اللـــه خيرا
__________________

روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
متجدد., أخبار, أخبار فلسطين اليوم, مستعده, مصورة, معبر رفح, موقف, الافراج عن 13 معتقلا فلسطينيا, الاقصى, اليوم, النا, القدس, القدس عربيه, اخبار, اخبار القدس, اخبار غزه.اخبار القدس, اخبار غزهاخبار فلسطين, اخبار فلسطين, اخر المستجدات في غزه, اسرائيل, افراج معتقلين من مصر, اطلاق, باراك, روان, شباب, صور, غزة, فلسطين, نتنياهو يقول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقة


الساعة الآن 12:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
vB.Sponsors
جميع الحقوق محفوظة لموقع التجمع العربي
1 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 40 41 46 50 59 60 62 64 65 67 68 74 75 76 77 79 80 81 82 83 116 117 118 119 120 121 123 124 125 126 140 141 142 143 144 145 146 153 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 189 190 191 192 193 195 196 198 199 200 201 202 203 204 206 207 208 209 210 211 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246